الافوكادو فاكهة استوائية

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

الافوكادو فاكهة استوائية. الفاكهة التي لا تأكلها إلا نادرا إذا سئلت عن الفواكه التي لا تدخل بيتك إلا بالصدفة فالجواب سيكون المانغا أو الاناناس أو أي فاكهة استوائية. تعد الأفوكادو فاكهة استوائي ة منتشرة في أغلب بلدان العالم وعادة ما تؤكل نيئة ويمكن استخدامها في إعداد السلطات والعصائر وتعد أمريكا الموطن الأصلي لشجرة الأفوكادو إذ تكثر زراعتها في المناطق الرطبة.

فاكهة الافوكادو المتحملة للصقيع ت عد الاشجار الاستوائية في الدريكيش Facebook
فاكهة الافوكادو المتحملة للصقيع ت عد الاشجار الاستوائية في الدريكيش Facebook from www.facebook.com

تتميز فاكهة الافوكادو بامتلاكها العديد من الفوائد كما انها تدخل في العديد من المأكولات و الوصفات التجميلية و لكن هناك بعض من الناس يعاني من حساسية تجاهها. فاكهة استوائية تزيد من الرغبة الجنسية تعرف عليها. فواكه إستوائية تحت الطلب وتباع أغلى من.

تعتبر فاكهة الافوكادو واحدة من أكثر الأنواع المعروفة ومتوفرة على نطاق واسع.

الأفوكادو شجرة استوائية دائمة الخضرة مع فاكهة خضراء على شكل كمثرى تتميز فاكهة الأفوكادو بملمس ناعم وكريمي وتحتوي الكثير من الفيتامينات والمعادن كما تحتوي نسبة منخفضة من السكر وفي نفس الوقت غنية بالعناصر الغذائية. على الرغم من كون الموز شائع ا في جميع أنحاء العالم فإن الموز هو فاكهة استوائية ويقدم مستويات عالية من المنجنيز وفيتامين ب 6 والبوتاسيوم والنحاس والألياف وفيتامين سي. تتميز فاكهة الافوكادو بامتلاكها العديد من الفوائد كما انها تدخل في العديد من المأكولات و الوصفات التجميلية و لكن هناك بعض من الناس يعاني من حساسية تجاهها. فاكهة استوائية تهاجر إلى الجزائر.