انواع حمام الفاكهة

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

انواع حمام الفاكهة. حمامة الفاكهة الذهبية من اجمل انواع اليمام و الحمام في العالم بدون منازع فلونها الذهبي و ريشها المتلألئ اعطى لهذا الطائر جمال لا يوصف يجدب اليه كل العيون. 30 نوع من اجمل انواع الحمام مع اسمائها بالعربي والانجليزي حصري لمنتديات حمام الامارات اتمنا ان يعجبكم indian fantail انديان فانتيل شامسي او شامسي هندي american show racer أمريكان شو ريسر هومر شو.

الحمامة الخضراء الأفريقية احد اجمل انواع الحمام البري حول العالم طيور العرب
الحمامة الخضراء الأفريقية احد اجمل انواع الحمام البري حول العالم طيور العرب from birdsforarabs.com

حمامة الفاكهة الذهبية golden fruit dove. ومنها حمام الدراج و حمام الفاكهة و حمام المتوج و حمام منقار السن و تتباين اسعارهم بالسوق المصري. هواية اقتناء الحمام في المنزل من الهوايات المفضلة لكثير من الشباب ويقومون بها أيض ا من أجل الربح بيع الحمام جيد وهو أنواع كثيرة ولكل نوع السعر الخاص به والأنواع تختلف إذا كان.

يتميز حمام الزينة بإمكانية طيرانه بشكل سريع إلي جانب مظهره الجذاب ومن ضمن أنواع هذا الحمام الحمام الزاجل والذي كان يتم الإعتماد عليه في نقل وتوصيل الخطابات.

يتميز حمام الزينة بإمكانية طيرانه بشكل سريع إلي جانب مظهره الجذاب ومن ضمن أنواع هذا الحمام الحمام الزاجل والذي كان يتم الإعتماد عليه في نقل وتوصيل الخطابات. حمامة الفاكهة الذهبية golden fruit dove. هواية اقتناء الحمام في المنزل من الهوايات المفضلة لكثير من الشباب ويقومون بها أيض ا من أجل الربح بيع الحمام جيد وهو أنواع كثيرة ولكل نوع السعر الخاص به والأنواع تختلف إذا كان. بدءا من الزوج ذات السعر البسيط و هو 45 جنية و منها الحمام ذات السعر المرتفع و هو 250 جنية.