بحث عن فاكهة

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

بحث عن فاكهة. فاكهة القشطة أو التفاح السكري أنونا سكواموسا و شيريمويا أنونا شيريمولا هي أنواع لها نفس الطعم تقريبا مع بعض الاختلافات البسيطة وتسمى فاكهة القشطة أيضا. تعود نشأة فاكهة التنين إلى المكسيك وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وت عرف أيض ا باسم pitaya أو pitahaya وهما صنفان يختلف جنس كل منهما عن الآخر فالأول من جنس stenocereus بينما الثاني فمن جنس hylocereus ومن ناحية أخرى.

فاكهة ويكيبيديا
فاكهة ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

خالد الاستاذ آخر تحديث. ابحث عن كل فاكهة ودون اسم الخلية الموجودة فيها. ي طلق على فاكهة دوريان لقب ملكة الفواكة واسمها العلمي durio وهي تتميز بامتلاكها مظهرا غير اعتيادي فقشرتها سميكة مغط اة بالأشواك وتختلف هذه الفاكهة الاستوائية عن أنواع الفاكهة الأخرى باحتوائها على.

تنتمي فاكهة الفراولة لجنس الشليك وهي عبارة عن نباتات صغيرة الحجم تمتلك ثمار قمعية وتكون في بدايتها ذات لون أبيض وبعد فترة يبدأ لونها يتحول إلى الأحمر وتزداد في الحجم و يطلق على الفراولة اسم فاكهة الرشاقة أو التوت.

فاكهة القشطة أو التفاح السكري أنونا سكواموسا و شيريمويا أنونا شيريمولا هي أنواع لها نفس الطعم تقريبا مع بعض الاختلافات البسيطة وتسمى فاكهة القشطة أيضا. وتعد فاكهة غنية بفيتامين ج كما تحتوي على الألياف القابلة للذوبان ولها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. خالد الاستاذ آخر تحديث. ابحث عن كل فاكهة ودون اسم الخلية الموجودة فيها.