بدائل السكر فاكهة الراهب

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

بدائل السكر فاكهة الراهب. يتفق مع ستيفيا في أنه أحلى من السكر من 200 إلى 300 مرة وتعددت أسماؤه ما بين لو هان جو أو فاكهة بوذا وينشأ من كروم نبات سيريتيا غروسفينوري الذي موطنه الأصلي جنوب شرق آسيا. قد يساعد تناول فاكهة الراهب الطازجة أو استخدامها كبديل عن السكر ضمن حمية غذائية صحية على خسارة الوزن الزائد أو خفض فرص الإصابة بالسمنة وتعزى فوائد هذا النوع من الفاكهة في هذا الشأن لما يأتي.

فوائد فاكهة مونك او فاكهة الراهب Monk Fruit
فوائد فاكهة مونك او فاكهة الراهب Monk Fruit from www.herbal-encyclopedia.com

تستخدم التحلية المقتطفة من بطيخ فاكهة الراهب الصينية منذ مئات السنين في الصين. بدائل السكر في الكيتو. م حلي فاكهة الراهب هو السكر المسموح في الكيتو الطبيعي والأحلى من السكر 100 250 مرة ولكنه لا يحتوي على سعرات حرارية أو كربوهيدرات.

تستخدم التحلية المقتطفة من بطيخ فاكهة الراهب الصينية منذ مئات السنين في الصين.

يتفق مع ستيفيا في أنه أحلى من السكر من 200 إلى 300 مرة وتعددت أسماؤه ما بين لو هان جو أو فاكهة بوذا وينشأ من كروم نبات سيريتيا غروسفينوري الذي موطنه الأصلي جنوب شرق آسيا. م حلي فاكهة الراهب هو السكر المسموح في الكيتو الطبيعي والأحلى من السكر 100 250 مرة ولكنه لا يحتوي على سعرات حرارية أو كربوهيدرات. قد يساعد تناول فاكهة الراهب الطازجة أو استخدامها كبديل عن السكر ضمن حمية غذائية صحية على خسارة الوزن الزائد أو خفض فرص الإصابة بالسمنة وتعزى فوائد هذا النوع من الفاكهة في هذا الشأن لما يأتي. تستخدم التحلية المقتطفة من بطيخ فاكهة الراهب الصينية منذ مئات السنين في الصين.