ترجمة فاكهة رومان بالانجليزي

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

ترجمة فاكهة رومان بالانجليزي. اذا رومان سبيكتور. جميع الأمثلة ت عرض فقط لغرض مساعدتك على ترجمة الكلمة أو التعبير الذي تبحث عنه في سياقات مختلفة.

جميع اسماء الفواكه بالانجليزية والعربية مع الصور تعلم اللغة الانجليزية
جميع اسماء الفواكه بالانجليزية والعربية مع الصور تعلم اللغة الانجليزية from www.francais4arabe.com

كانت هذه هي اسم فاكهه الرمان باللغه الانجليزيه وحتى لا تنسى عدد الحروف الخاصه بها فقد ذكرنا العدد بالاعلي ولكن اذا اردت ان تكتب فاكهه الرمان فيجب عليك ان تكتب كلمه فاكهه ايضا. كلمة رومان باللغة الانجليزية في القاموس. نحن لا نختار الأمثلة ولا نتحقق منها لذا قد تحمل مصطلحات أو أفكار غير لائقة.

It tastes like fruit punch but contains less sugar.

Eat pome eat pomegranate pome seeds english only forum find a man who ll put jasmine in your maiden hair and a pomegranate flower in your navel english only forum pick pomegranate seed out english only forum pomegranate seeds pips arils english only forum. Almond اللوز apple التفاحة apricot المشمش banana الموزة banana peel قشر الموز berry التوت blackberry توت شوكي blood orange البرتقال الأحمر blueberry توت البري cherry الكرز fig التين fruit الثمرة. Refers to person place thing quality etc. هذه القائمة من الفواكه مع صور توضيحية لها أعدها موقع تعلم لغتك خصيصا للمبتدئين والأطفال الذين يريدون تعلم وحفظ كلمات ومصطلحات تتعلق.