خفاش الفاكهة المصري

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

خفاش الفاكهة المصري. خفاش الفاكهة المصري هو الخفاش الأكبر في فلسطين و هو النموذج الوحيد من وطاويط خفافيش الفاكهة في المنطقة. يزن خفاش الفاكهة المصري 160 غرام ا على وجه التقريب تكون ذكور خفافيش الفاكهة المصرية أضخم حجم ا من إناثها وما يميز كبر حجم الذكور وجود أكياس الصفن لديها.

معلومة يعتبر خفاش الفاكهة المصري Environment Agency Abu Dhabi Facebook
معلومة يعتبر خفاش الفاكهة المصري Environment Agency Abu Dhabi Facebook from www.facebook.com

يزن خفاش الفاكهة المصري 160 غرام ا على وجه التقريب تكون ذكور خفافيش الفاكهة المصرية أضخم حجم ا من إناثها وما يميز كبر حجم الذكور وجود أكياس الصفن. وعلى النقيض من الخفافيش الصغيرة لا تستخدم خفافيش الفاكهة تحديد الموقع بالصدى بدون استثناء خفاش الفاكهة المصري rousettus egyptiacus الذي يستخدم إشارات حادة للتنقل في الكهوف. يصل طول جسم خفاش الفاكهة المصري إلى 15 سم وطول جناحيه إلى 60 سم كمعدل وسطي.

يعتبر خفاش الفاكهة المصري من أكبر أنواع الخفافيش وأقواها وأقدمها عمرا ويلقب بـ الثعلب الطي ار لطول أنفه الذي يشبه أنف الثعلب ويتميز بوبره الناعم وجناحيه الشفافين.

جسد خفاش الفاكهة المصري مغطى بفرو ناعم ذو لون بني مائل للرمادي أو بني فاتح. جسد خفاش الفاكهة المصري مغطى بفرو ناعم ذو لون بني مائل للرمادي أو بني فاتح. يزن خفاش الفاكهة المصري 160 غرام ا على وجه التقريب تكون ذكور خفافيش الفاكهة المصرية أضخم حجم ا من إناثها وما يميز كبر حجم الذكور وجود أكياس الصفن. يصل طول جسم خفاش الفاكهة المصري إلى 15 سم وطول جناحيه إلى 60 سم كمعدل وسطي.