فاكهة الاملا بالانجليزي

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

فاكهة الاملا بالانجليزي. Please kids do not throw bananas skin on the street رجاء يا أطفال لا ترموا قشور الموز على الأرض. مع هذه الدروس ستزيد مخزونك من مفردات اللغة الانجليزية لتتحدثها بطلاقة.

16 فائدة لثمرة الأملا الخارقة
16 فائدة لثمرة الأملا الخارقة from www.youtube.com

الأملا فعالة كملين للتخلص من الأمساك. تعد فاكهة الأملا مصدر قوي لفيتامين c وتحتوي أيضا على الحديد والكالسيوم والفسفور والكاروتين وفيتامين b كذالك تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة ينصح بتناولها بانتظام ضمن نظامنا الغذائي. الأملا قوية جدا كعشبة مضادة للأتهابات.

Almond اللوز apple التفاحة apricot المشمش banana الموزة banana peel قشر الموز berry التوت blackberry توت شوكي blood orange البرتقال الأحمر blueberry توت البري cherry الكرز fig التين fruit الثمرة.

الأملا جيدة للبشرة أذا تم أخذها مع النيم فهي تقوم بتنقية البشرة من حب الشباب والبثور. تناول فاكهة الأملا أو عصيرها بكميات معتدلة يعمل على تنظيم مستوى الجلوكوز في الدم مما يساعد مرضى السكري على الحفاظ والسيطرة على مستوى السكر لديهم ويمنع حدوث المضاعفات الخطرة التي تنتج من. الأملا فعالة كملين للتخلص من الأمساك. الأملا جيدة للبشرة أذا تم أخذها مع النيم فهي تقوم بتنقية البشرة من حب الشباب والبثور.