فاكهة التنين في الاردن

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

فاكهة التنين في الاردن. كما تحتوي فاكهة التنين على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على منع مخاطر الجذور الحر ة التي يمكن أن تسبب السرطان بالإضافة إلى مساعدتها في التخلص من الأمساك الحد من عسر الهضم تقوية. فاكهة التنين هي بلا منازع بلونها الأحمر وقشرتها الخضراء ولبها ذي البذور السوداء أجمل فاكهة في العالم.

فاكهة التنين في الاردن صحيفة البوابة الالكترونية
فاكهة التنين في الاردن صحيفة البوابة الالكترونية from albwaabh.org

فاكهة التنين مقدمة في بوفيه في الصين لإعداد البتايا للاستهلاك يتم قطع الفاكهة لإظهار اللب. تعتبر فاكهة التنين احدى الفواكه استوائية الاصل و هي غير منتشرة في الاردن و في البلاد العربية بشكل عام لذا حرصت مشاتل القادري على توفير اشتال هذه الفاكهة المتميزة خصوصا ان زراعتها تنجح في الاردن و المناطق المجاورة. أظهرت دراسة ن شرت في مجلة food chemistry في عام 2010 أن تناول ل ب فاكهة التنين الحمراء الذي يحتوي على سكر الجلوكوز وسكر الفركتوز وعدد من السكريات قليلة.

فاكهة التنين مقدمة في بوفيه في الصين لإعداد البتايا للاستهلاك يتم قطع الفاكهة لإظهار اللب.

وتنمو فاكهة التنين في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية التي تشمل آسيا وأميركا اللاتينية وتتميز الثمرة بشكلها ولونها الأصفر والأحمر ولبها الأبيض المليء بالحبيبات الصغيرة. فاكهة التنين مقدمة في بوفيه في الصين لإعداد البتايا للاستهلاك يتم قطع الفاكهة لإظهار اللب. وإلى جانب كونها شهية فهي منخفضة السعرات الحرارية ومليئة بالفيتامينات. أظهرت دراسة ن شرت في مجلة food chemistry في عام 2010 أن تناول ل ب فاكهة التنين الحمراء الذي يحتوي على سكر الجلوكوز وسكر الفركتوز وعدد من السكريات قليلة.