فاكهة القشطة اللبنانية

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

فاكهة القشطة اللبنانية. تعد فاكهة القشطة غنية بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة للصحة فهى مصدر غني لمضادات الأكسدة ويقلل تناولها من خطر التعرض للإجهاد وتعد من الفواكة الغنية بالفيتامينات وخاصة فيتامين ج حيث تحتوي فاكهة القشطة على. فوائد فاكهة القشطة 1 تساعد على الهضم 7غم الياف 2 التخلص من الامساك لفاكهة غنية بالنحاس والذي بدوره يرخي.

فوائد واضرار فاكهة القشطة وطريقة اكلها المرسال
فوائد واضرار فاكهة القشطة وطريقة اكلها المرسال from www.almrsal.com

تعتبر القشطة فاكهة إستوائية وتشتهر بطعمها اللذيذ الذي يمزج بين نكهة الموز ونكهة الأناناس وهي ذات شكل بيضاوي يغطيها قشور خضراء حرشفية ولب أبيض من الداخل كما تحتوي على بذور سوداء كبيرة الشكل نوعا ما. تتميز فاكهة القشطة بفعاليتها في تقليل مستوى الكوليسترول الضار ورفع مستوى الكوليسترول النافع في الجسم مما يساعد على تحسين ضخ الدم للقلب بشكل أفضل بالإضافة للعمل على توازن. حماية القلب من الأمراض.

3 كوب حليب كامل الدسم ويفضل الحليب الطبيعى 3 كوب كريمة لبانى 1 2 معلقة صغيرة ماء ورد 1 2 معلقة صغيرة ماء زهر 1 2 معلقة صغيرة عصير ليمون طازج br قليل من السكر.

3 كوب حليب كامل الدسم ويفضل الحليب الطبيعى 3 كوب كريمة لبانى 1 2 معلقة صغيرة ماء ورد 1 2 معلقة صغيرة ماء زهر 1 2 معلقة صغيرة عصير ليمون طازج br قليل من السكر. Berries التوت البري تشكيلة مميزة من التوت البري الأوروبي تسوق الان citrus الحمضيات جميع منتجات. فاكهة القشطة اللبنانية اللذيذة تسوق الان pause slideshow play slideshow. 45 دقيقةنوع الوصفة سهلةالمقادير.