فاكهة القشطة بالانجليزي

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

فاكهة القشطة بالانجليزي. فاكهة القشطة واحدة من أهم انواع الفواكه و هذه الفاكهة من الفواكه الاستوائية تلك التي توفر العديد من اللفواكه المختلفة و من بين هذه الفوائد أنها قادرة على ضبط ضغط الدم و معدلات السكري و كذلك تعالج السرطان و غيرها. تنتشر زراعته في السودان واليمن حيث كانت تعرف باسم السفرجل الهندي أو الأناناس الهندي وتنتشر في منطقة وادي اسلم والمحابشة والمنحدرات الغربية كما.

قشطة نبات ويكيبيديا
قشطة نبات ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

ت عرف فاكهة القشطة أو الغرافيولا أو الشيريمويا أو الزبدة أو الغوانابانا أو فاكهة المستعفل كما ت سم ى أيضا بالقشطة الشائكة الاسم العلمي. Annona muricata l وهي نوع من الفاكهة دائمة الخضرة يعود أصلها إلى. تسمى فاكهة القشطة ال annona باللغة الانجليزية تعليقك على هذه الإجابة.

اليك بعض المفردات في الانجليزية المتعلقة بأسماء الطعام من فواكه و خضار و وجبات مع الترجمة الى العربية.

نبات القشطة annona واسمه العلمي annona sp هو نبات من العائلة القشطية annonaceae. فاكهة القشطة واحدة من أهم انواع الفواكه و هذه الفاكهة من الفواكه الاستوائية تلك التي توفر العديد من اللفواكه المختلفة و من بين هذه الفوائد أنها قادرة على ضبط ضغط الدم و معدلات السكري و كذلك تعالج السرطان و غيرها. هل توجد فاكهة القشطة في تركيا س ئل سبتمبر 13 2019 بواسطة مجهول و ت ع او ن وا ع ل ى ال ب ر و الت ق و ى. كيف تأكل فاكهة القشطة تعرف فاكهة القشطه بإسم الجرافيولا والتي تعد من أكثر الفواكه الإستوائية التي تتسم بالطعم المميز واللذيذ بجانب نكهتها الفريدة من نوعها والتي بدورها تجمع فيما بين نكهة الموز والأناناس بالإضافة.