فاكهة اليوسفي بالانجليزي

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

فاكهة اليوسفي بالانجليزي. اليوسفي أو الأفندي أو اليوسف أفندي في مصر والسعودية أو المندلينا أو مندرين في شمال أفريقيا أو اللالنكي في العراق أو السنطرة في ساحل الخليج العربي فاكهة من الحمضيات تشبه البرتقال وأصل اسم المندرين من لغة أهل. استعرض milions الكلمات والعبارات في جميع اللغات.

كليمونتين فاكهة ويكيبيديا
كليمونتين فاكهة ويكيبيديا from ar.wikipedia.org

ما اسم فاكهة اليوسفي بالانجليزي. فاكهة اليوسفي بالانجليزي هناك العديد من أنواع الفاكهة المفيدة للجسم والتي تمنحه مزيدا من الطاقة والحيوية ويحتاج إليها من حين لأخر ومن تلك الفواكه اليوسفي والذي يحتوي على عناصر ومواد غذائية مفيدة جدا. من المعروف عن فاكهة اليوسفي انها تحتوي علي نسبة كبيرة من فيتامين c و انه مفيد جدا في نزلات البرد والأنفلونزا و لكن هل تعلمي انه ايضا يحتوي علي حمض الفوليك و فيتامين b الذي يساعد في نمو الجسم خاصة في فترة الحمل.

هذه القائمة من الفواكه مع صور توضيحية لها أعدها موقع تعلم لغتك خصيصا للمبتدئين والأطفال الذين يريدون تعلم وحفظ كلمات ومصطلحات تتعلق.

الفواكه بالانجليزي هذا الدرس لمن هم بمستوى مبتدىء حيث سوف نتعرف من خلاله على أسماء الفواكه باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي مع اللفظ وكل ما عليك هو حفظ هذه المفردات عن ظهر قلب نطقا وكتابة. Almond اللوز apple التفاحة apricot المشمش banana الموزة banana peel قشر الموز berry التوت blackberry توت شوكي blood orange البرتقال الأحمر blueberry توت البري cherry الكرز fig التين fruit الثمرة. من المعروف عن فاكهة اليوسفي انها تحتوي علي نسبة كبيرة من فيتامين c و انه مفيد جدا في نزلات البرد والأنفلونزا و لكن هل تعلمي انه ايضا يحتوي علي حمض الفوليك و فيتامين b الذي يساعد في نمو الجسم خاصة في فترة الحمل. اليوسفي أو الأفندي أو اليوسف أفندي في مصر والسعودية أو المندلينا أو مندرين في شمال أفريقيا أو اللالنكي في العراق أو السنطرة في ساحل الخليج العربي فاكهة من الحمضيات تشبه البرتقال وأصل اسم المندرين من لغة أهل.