حديث ان في الجنة فاكهة اكبر من التفاح

فاكهة التنين فاكهة الكاكا فاكهة فاكهة البابايا

حديث ان في الجنة فاكهة اكبر من التفاح. لمن سمع اسمي وصلى علي اللهم صل على محمد وآل محمد خلي القائمة اللي عندك. والله تعالى أعلم.

المكذوبة والضعيفة On Twitter حديث منتشرة جد ا في يوم الجمعة إن في الجنة ثمرة أكبر من التفاح أصغر من الرمان أحلى من العسل أبيض من اللبن قالوا لمن
المكذوبة والضعيفة On Twitter حديث منتشرة جد ا في يوم الجمعة إن في الجنة ثمرة أكبر من التفاح أصغر من الرمان أحلى من العسل أبيض من اللبن قالوا لمن from twitter.com

أن في الجنة ثمرة أكبر من التفاح وأصغر من الرمان وأحلى من العسل وأبيض من اللبن. رتبة حديث لو قلت إن فاكهة من الجنة لقلت هي التين ما درجة حديث لو قلت إن فاكهة من الجنة لقلت هي التين جزاكم الله خيرا فإن هذا الحديث ضعفه الشيخ الألباني رحمه الله في السلسلة الضعيفة بسبب جهالة بعض رواته ونقل عن العجلوني. 17 7 2013.

رياض العلماء 593 قول النبي عن الحسن بن علي إن ابني هذا لسيد ولعل الله أن يصلح به بين فئتين من المسلمين وقصة الصلح بين الحسن ومعاوية شرح صحيح البخاري.

17 7 2013. رتبة حديث لو قلت إن فاكهة من الجنة لقلت هي التين ما درجة حديث لو قلت إن فاكهة من الجنة لقلت هي التين جزاكم الله خيرا فإن هذا الحديث ضعفه الشيخ الألباني رحمه الله في السلسلة الضعيفة بسبب جهالة بعض رواته ونقل عن العجلوني. لمن سمع اسمي وصلى علي اللهم صل على محمد وآل محمد خلي القائمة اللي عندك. ما صحة حديث إن في الجنة ثمره أكبر من التفاح أصغر من الرمان أحلى من العسل أبيض من اللبن قالوا لمن يا رسول الله قال لمن سمع اسمي وصلى علـي البلد.